غداً الأربعاء 22 سبتمبر …..لجنة الإشراف على الانتخابات تغلق التسجيل لعضوية مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة في دورته الـ21.

إدارة الإعلام - غرفة مكة المكرمة 

تغلق لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بمكة المكرمة للدورة 21؛ يوم غد الأربعاء 22 سبتمبر 2021، باب تسجيل المرشحين لعضوية مجلس الإدارة، بعد أن بلغ عدد المرشحين المتقدمين 54 مرشحاً بينهم سيدتين، كما شمل المتقدمين عددا من أعضاء مجلس الإدارة في الدورة السابقة ممن حق لهم التسجيل في هذه الدورة. 

وكانت اللجنة قد مددت وقت استقبال طلبات الترشح أسبوعاً كاملاً، بعد مرور الفترة المقررة لعملية الترشح. وقد استمرت عملية التسجيل بصورة راتبة إلكترونيا، فيما ظلت اللجنة تستقبل المرشحين بمقرها في الدور الثاني  بغرفة مكة المكرمة للرد على الاستفسارات وتقديم الإرشادات اللازمة، والتأكد من انطباق الاشتراطات على المتقدمين. 

 

لجنة الإشراف على الانتخابات، التي ظلت منذ الأول من سبتمبر الجاري تقوم بأعمال التدقيق المبدئي والتهيئة استعدادا لمرحلة اختيار المرشحين ثم الدخول في الانتخابات، وذلك من خلال التدقيق والتأكد من انطباق الشروط على كافة المرشحين. يدعمها في ذلك فريقا من موظفي غرفة مكة المكرمة تم تكليفه لتسهيل عمليات اللجنة خلال وجودها في مقر الغرفة.  

 

منذ فتح باب الترشح شهدت قوائم المرشحين إقبالا من المترشحين؛ حيث من المنتظر أن تعلن اللجنة الإشرافية عن القائمة الختامية لأسماء المرشحين لانتخابات الدورة الـ21، لتنطلق مرحلة الانتخابات لاختيار أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بمكة المكرمة في الفترة المقبلة